منتديات في رحاب الله
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر 123456z
منتديات في رحاب الله لكل جديد أفلام ألعاب أغاني برامج .... وكل شئ .. ولكن في رحاب الله
منتديات في رحاب الله ترحب بكم ويشرفها انك تكون عضو معنا
منتديات في رحاب الله
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر 123456z
منتديات في رحاب الله لكل جديد أفلام ألعاب أغاني برامج .... وكل شئ .. ولكن في رحاب الله
منتديات في رحاب الله ترحب بكم ويشرفها انك تكون عضو معنا
منتديات في رحاب الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالمجلةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أبو صهيب المصري - 1178
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Poll_rightنبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Poll_centerنبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Poll_left 
yahia ziani - 480
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Poll_rightنبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Poll_centerنبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Poll_left 
احمد صبرى - 421
mado9999 - 208
apode22 - 187
ahatem92 - 172
mohammed_1999 - 137
samii2010 - 117
محمد اسامه - 115
ahmed26 - 114
المواضيع الأخيرة
» هبة ابنة ليلى غفران بالمستشفى تحتضر شوفو اهمال الدكاترة !! فيديو وصور حصرية
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الأحد سبتمبر 21, 2014 11:36 pm من طرف sanaa.amezaourou

» أسطوانة غزوات الرسول صلى الله عليه وسلم والخرائظ التوضحيه
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الأربعاء يناير 22, 2014 7:03 pm من طرف أبو صهيب المصري

» آلاسطوآنه آلاسلآميه آلرائعه ( بلال ) بـآخر اصدآر بحجم 500 ميجآ وعلي اكثر من سيرفر
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 23, 2013 12:09 pm من طرف قرينى

» أسطورة الأكشن الرائعة لعبة Reservior Dogs بمساحه 265 ميجا
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الخميس نوفمبر 14, 2013 8:54 am من طرف اسامة عشرى عبدالرحمن

» لعبة Fifa.Manager.09 - RiP Multi6 للتحميل Rip كراك سيريال مضغوطة
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الأحد أغسطس 18, 2013 2:39 am من طرف othmanx7

» الجزء الاول { طبيعيه وجمال الكون } عاليه الجودة , 95 صورة بحجم 25 ميجا
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الأربعاء يوليو 17, 2013 3:52 pm من طرف شيماء 85

» رسام تركي مسلم يحير علماء امريكا
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الأربعاء يوليو 17, 2013 3:46 pm من طرف شيماء 85

» اللعبة الاستراتيجية الرائعة Stronghold Crusader Extreme لعبه كامله مع شرح التسطيب بحجم 696 MB
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2013 7:03 pm من طرف Hobba2055

» اللعبة الاسطورية (صلاح الدين) الجزء السادس Stronghold Legends كااملة بحجم 520 ميجا
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2013 3:49 pm من طرف كنت احسبك غالي

» :: جميع تعريفات Toshiba Laptop الخاصه بكل المودبلات , ادخل وابحث عن مودلكًـ , على اكثر من سيرفـر
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1الخميس أبريل 11, 2013 11:55 am من طرف ammarco69

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى المعهد الفنى الصحى
نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر 19416820

نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر

كاتب الموضوعرسالة
apode22
مراقب
مراقب
apode22

نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Empty
مُساهمةموضوع: نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر   نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر Icon_minitime1السبت يوليو 18, 2009 4:40 pm

خاص .. نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر
ملخص
اكد نبيل عبدالفضيل شقيق اللاعب شريف عبدالفضيل مدافع النادي الاسماعيلي ان اخيه سينضم لمعسكر فريقه الذي سيقيمه في مدينة 6 اكتوبر.

كتب: كريم سعيد- اكد نبيل عبدالفضيل شقيق اللاعب شريف عبدالفضيل مدافع النادي الاسماعيلي ان اخيه سينضم لمعسكر فريقه الذي سيقيمه في مدينة 6 اكتوبر.

ونفي عبدالفضيل في اتصال هاتفي بـYallakora.com أن يكون أخيه متغيب عن تدريبات الاسماعيلي بدون سبب وقال " أخي ليس متغيب عن المران، كل ما في الأمر إننا ابلغنا الإدارة بصعوبة انضمامه حاليا لتدريبات الفريق من اجل المزيد من الهدوء سواء له او للفريق بشكل عام."

وأضاف " سينضم أخي لمعسكر الفريق الذي من المفترض أن يبدأ يوم الأحد بمدينة 6 أكتوبر، ولكن هناك بعض الأخبار المتناثرة عن تأجيل المعسكر ليوم واحد فقط ليبدأ يوم الاثنين."

ونفي نبيل ان يكون قد استقر مجلس ادارة الاسماعيلي علي قرار بشأن مستقبل اخيه مع الاسماعيلي حتي هذه اللحظة مؤكدا ان كافة الاحتمالات مطروحة.

وقال " لا جديد حتي الان في ملف شريف، جميع الاحتمالات مطروحة بما فيا بقاءه مع الاسماعيلي."

نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر 64809997

نبيل عبدالفضيل: أخي سينضم لمعسكر الاسماعيلي بمدينة 6 اكتوبر
صفحة 1 من اصل 1